1. الرئيسية
  2. دليل الإجراءات
  3. قسم التدقيق
التدقيق على المستندات


التدقيق على المستندات المالية ( نفقات / أمانات ) (استملاك / رواتب )

  • المستند الموقع من الجهات المهنية
  • الفاتورة في حالة النفقات
  • مستند الادخال
  • مناقصات او شرء مباشر
  • فحص استلام
  • ما تحتاجه المساحة حسب نوعها
التدقيق على الجباة وارساليات الجباة

 

  • اعداد الموازنات التقديرية والميزانية العامة .
  • ادخال المخرجات المالية لاقسام الدائرة المالية والخلاصات الشهرية الى نظام الحوسبو المحوسبة و عما التقارير بها . والغاية من هذه التقارير الوقوف على حال الوضع المالي في البلدية و تعتبر هذه التقارير اداة توصيل المعلومات المالية للإدارة .
  • اعداد جدول التشسكيلات .