- الرئيسية
- دليل الإجراءات
- قسم التدقيق
التدقيق على المستندات
التدقيق على المستندات المالية ( نفقات / أمانات ) (استملاك / رواتب )
- المستند الموقع من الجهات المهنية
- الفاتورة في حالة النفقات
- مستند الادخال
- مناقصات او شرء مباشر
- فحص استلام
- ما تحتاجه المساحة حسب نوعها
التدقيق على الجباة وارساليات الجباة
- اعداد الموازنات التقديرية والميزانية العامة .
- ادخال المخرجات المالية لاقسام الدائرة المالية والخلاصات الشهرية الى نظام الحوسبو المحوسبة و عما التقارير بها . والغاية من هذه التقارير الوقوف على حال الوضع المالي في البلدية و تعتبر هذه التقارير اداة توصيل المعلومات المالية للإدارة .
- اعداد جدول التشسكيلات .