انذرت بلدية الزرقاء الشركة المشغلة لمشروع الاوتوبارك لتصويب كافة التجاوزات والمخالفات على الشوارع والمواطنين خارج اطار العقد المبرم وخلال 10 ايام .
وقال رئيس لجنة بلدية الزرقاء حسن الجبور بأن لجنة خاصة قامت بالنظر ومتابعة الشكاوي الواردة بحق الشركة منها الخطية وعبر مواقع التواصل الاجتماعي من المواطنين وأصحاب المحال التجارية وقاطني الوسط التجاري ومالكي السيارات. 
واضاف الجبور بانه تبين لدى اللجنة وجود مخالفات وتجاوزات من قبل الشركة خارج اطار العقد المبرم. 
وبين ان التجاوزات تمثلت في عدم توفير تذاكر من فئة النصف دينار للساعة الواحدة خلافاً للبند الثالث عشر من العقد وتشغيل الشركة موظفين غير اردنيين الجنسية وغير حاصلين على شهادة عدم المحكومية ومخالفة بنود العقد بعدم توفير ماكنات وعدادات في الشوارع المحددة بالعقد التي يتم من خلالها قطع تذاكر المواقف ومخالفة إصدار تذاكر يدوية خلافاً للبند الثالث عشر من الاتفاقية. 
ولفت الجبور إلى ان الشركة خالفت العقد المبرم في ترصيد غرامات مالية على مستخدمي المواقف وخلافاً لما جاء في البنود مبيناً ان الشركة لم تصدر رخصة مهن خلافاً للقوانين والأنظمة المتبعة. 
وأشار الجبور ان الشركة لم توفر زي خاص للمراقبين والموظفين التابعين لها وعدم توفر بطاقات تعريفية تمكن المواطن من التعرف عليهم بالشكل اللازم ومخالفة عدم تزويد البلدية بابراء ذمة الشركة من الضرائب والرسوم وضريبة المبيعات المتحققة عليها. 
واكد الجبور إن الدائرة القانونية في البلدية وجهت إنذاراً للشركة لتصويب اوضاعها والالتزام ببنود العقد المبرم خلال 10 ايام وخلافاً لذلك ومباشرة سيصار الى فسخ العقد عبر الطرق القانونية .

Image removed.