نظمت بلدية الزرقاء بالتعاون مع الفعاليات الرسمية والشعبية في محافظة الزرقاء مساء أمس الاثنين، على ميدان الشهيد هزاع المجالي احتفالا بمناسبة شفاء جلالة الملك عبد الله الثاني وعودته الى أرض الوطن .

وقال محافظ الزرقاء بالإنابة حسن الجبور :" اننا في محافظة الزرقاء ، مدينة الجند والعسكر التي تعتبر فسيفساء الأردن ، نعبر عن كل معاني الفرح بعد أن من الله تعالى بالشفاء لجلالة الملك عبد الله الثاني قائد المسيرة ورمز وأمل الشعب الأردني ، حيث اننا نجدد العهد والولاء للقائد والانتماء للأردن ".
من جانبه قال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني ان سلسلة الاصلاحات الاقتصادية والسياسية التي شرع بها جلالة الملك من تحديث للمنظومة السياسية ومحفزات الاستثمار ، تراكم ارادة سياسية تبشر بمزيد من الديمقراطية والتأسيس لحكومات برلمانية يكون عمادها الأحزاب والمؤسسات المدنية الراسخة .
واشتمل الاحتفال الذي حضره النائبان الدكتور هايل عياش وسليمان القلاب وفعاليات رسمية وشعبية على فقرات فنية قدمتها فرقة موسيقات الأمن العام وكشافة دير اللاتين وأغان وأهازيج وطنية، اضافة الى قصائد شعرية للشاعر صالح الهقيش تغنى خلالها بإنجازات الملك والأردن .

Image removed.